top of page

Grup

Herkese Açık·18 üye

ظبط [تردد القنوات المفتوحة الناقلة TV@@] مباراة ريال مدريد ولايبزيغ على النايل سات بث مباشر 13 فبراير 2024


القنوات المفتوحة الناقلة مباراة ريال مدريد ولايبزيغ على النايل سات بث مباشر Real Madrid 🆚 RBLeipzig (13/02) في دوري أبطال أوروبا.  


 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيغ 


ذلك حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، وسوف يتم نقل المباراة من خلالها. وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 لإذاعة لقاء ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا 2023-24. ويمكن متابعة البث المباشر عبر الإنترنت عن طريق beIN Connect أو تطبيق TOD TV.


وتأهل ريال مدريد إلى ثمن النهائي على رأس المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة (18 نقطة)، والتي ضمت "نابولي وأونيون برلين وسبورتنج براجا"، بينما جاء لايبزيج كوصيف للمجموعة السابعة (12 نقطة) التي ضمت "مانشستر سيتي ويونج بويز والنجم الأحمر". وفي التقرير الآتي، نستعرض موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة وكل ما تريد معرفته. متى موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا 2023-24؟ موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 هو يوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير/شباط الجاري على ملعب ريد بول أرينا. وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت مصر، الحادية عشرة مساء بتوقيت السعودية.


القنوات الناقلة مباراة الريال ولايبزيج في دوري الأبطال


ويطل علينا دوري أبطال أوروبا بعد شهرين مع مباراة ذهاب دور الـ16 ضد لايبزيغ. تبدأ مرحلة كل شيء أو لا شيء بالنسبة لريال مدريد، الذي سيواجه، بعد تصدره مجموعته بالعلامة الكاملة، مباراة الذهاب هذه الليلة على ملعب آر بي أرينا (الساعة 9:00 مساءً).


ومن المقرر وصول الفريق الذي يدربه ماركو روز إلى اللقاء بعد إضافة نقطة خارج أرضه أمام أوجسبورج (2-2) في الدوري الألماني وهو فريق يصعب التغلب عليه في ملعبه. في الواقع، خسر فقط في ثلاث من أصل 14 مباراة لعبها، كذلك حقق انتصارين وتعادلين. يعد المهاجم البلجيكي لويس أوبيندا هداف الفريق مع 19 هدفاً: 15 في الدوري و4 في دوري أبطال أوروبا.


وصرح مدرب الريال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي أمس: "يعود دوري أبطال أوروبا، وهي المنافسة التي نحبها كثيراً، والفريق متحمس ومتحفز". استدعى الإيطالي هؤلاء اللاعبين، وإلى جانب المصابين لفترات طويلة، لم يسافر بيلينجهام أو روديجر إلى ألمانيا. لكن، سيلعب كروس، الذي حلّل المباراة بدوري أبطال أوروبا في بلده الأصلي "بدأت المرحلة الجميلة وستكون صعبة".


وسيصبح هذا الموسم الثاني على التوالي الذي يلتقي فيه الفريقان (التقيا في دور المجموعات بالموسم الماضي) والهدف من هذا اللقاء هو التقدم خطوة قبل مباراة الإياب التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو، في 6 مارس المقبل، اليوم الذي يحتفل فيه نادينا بالذكرى الـ 122 لتأسيسه.

Hakkında

Gruba hoş geldiniz! Diğer üyelerle bağlantı kurabilir, günce...

Üye

Grup Sayfası: Groups SingleGroup
bottom of page